المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مهرجان رياضي لدعم الرئيس السيسى في الانتخابات المقبلة بـ"الدقهلية"

الجمعة 23/مارس/2018 - 06:39 م
جمال عقل
طباعة
أقيم بالصالة المغطاة باستاد المنصورة احتفالية كبيرة للدعوة للمشاركة بالانتخابات الرئاسية، بمشاركة مجموعة من الرياضيين القدامى بمحافظة الدقهلية. 

و حضر الاحتفالية الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية الأسبق و نبيل الجمل عضو مجلس النواب ووكيل وزارة الشباب و الرياضة رمضان شوربة و إسلام مجاهد، برعاية منطقة الدقهلية لكرة القدم برئاسة فتحي عوض الله ونادي ميجا سبورت .

كما أقيم على هامش الاحتفالية حفل لتأبين حسن مجاهد المدير الفني السابق لنادي المنصورة، بحضور مجموعة من النجوم الوسط الرياضي، مثل عبد الظاهر السقا و تامر بجاتو، وياسر ريان، وكامل يوسف، وطارق النجار، و سامي الطحان رئيس لجنة حكام الدقهلية وأدم حسن و طارق البرعى و سعد أبوزيد و محمد حسين سكرتير أدارى اللجنة و أعضاء المنطقة حمدى الصباغ وعبده الشناوى و مصطفي جاد و طارق حبيب المدير التنفيذى احمد بلال مدير العلاقات العامة .

و أقيمت مباراة استعراضية قادها النجم تامر بجاتو و طارق الأمشاطى و عماد سلامة وعماد الذوق و هانى السنحيدى و عبد المنعم مسعود و عادل صديق و فتحى الزهيري و من جيل الستينات محمد الخميسي و شهرته ميحا الخميسي. 

و تم تكريم الرياضيين على هامش الاحتفالية، حيث قام اللواء إبراهيم مجاهد بتقديم دروع و ميداليات لهم تقديرا على مشوارهم في مجال الرياضة .

و أكد اللواء إبراهيم مجاهد شقيق الراحل حسن مجاهد ورئيس نادي المنصورة السابق، بأن حسن مجاهد دخل كلاعب ناشئ بنادي المنصورة إلى أن أصبح قائدا للفريق على مدار خمس سنوات، وتخرج على يده جيل عظيم في قطاع الناشئين، ثم سافر إلى الإمارات والسعودية للتدريب ليعود بدعوة من محافظ الدقهلية إبراهيم الشيخ آنذاك ليتولى تدريب نادي المنصورة على مدار 13 سنة متتالية بالدوري الممتاز و هذا كان حدث عظيم بقاء.

قال فتحي عوض الله خلال الاحتفالية نعلن التأييد التام للرئيس خلال فترة رئاسية ثانية و نحن في هذا اليوم للتكريم و الوفاء لرياضي الدقهلية أدعوكم كرياضيين للنزول والمشاركة في أيام الانتخابات لنقف كظهير شعبي كحشد وتنظيم و مساعدة لكبار السن و لذوى الاحتياجات الخاصة .

و أتمنى في هذا اليوم الرياضي أن يتم تفعيل منظومة تأمين الصحي على الرياضيين و جمعية للرياضيين القدامى و أكد اللواء إبراهيم مجاهد شقيق الراحل حسن مجاهد و رئيس نادي المنصورة السابق .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads