المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسد مصر بالزي العسكري.. رسائل خفية تحملها زيارة السيسي لمقاتلي "سيناء 2018"

الجمعة 23/مارس/2018 - 09:47 م
جورج إيليا - محمد الديب
طباعة
بعد تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الجمعة، إحدى القواعد الجوية بسيناء، واستمع إلى شرح عدد من الطيارين لطبيعة مهامهم المكلفين بها، والاطمئنان على سير العمليات وطبيعة المهام التي تكلف بها القوات الجوية، والاستماع إلى آراء واستفسارات المقاتلين، كما تناول الرئيس وجبة الإفطار مع أبنائه من مقاتلي سيناء، وأدى صلاة الجمعة مع عدد من أبطال القوات المسلحة والشرطة المشاركين في العملية الشاملة "سيناء 2018".

وتنشر "بوابة المواطن" آراء نواب البرلمان حول الرسائل التي تضمنها الزيارة الهامة..

اللواء يحيي كدواني: ترفع الروح المعنوية لرجالنا من الجيش والشرطة

أشاد اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقاعدة جوية بسيناء، وارتدائه الزي العسكري، قائلًا: "زيارة تفقدية ترفع الروح المعنوية لرجالنا من قوات الجيش والشرطة في المواجهة المستمرة للإرهاب في سيناء". 

وأضاف "كدواني" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن زيارة الرئيس للصقور المقاتلة يؤكد استمرارية تسيير المهمة للخلاص من العناصر وتطهير سيناء، تمهيدًا للتنمية والنهضة المخطط لها للنهوض بسيناء وتعميرها، وفتح باب الاستثمار أمام المشروعات القومية والسياحية المدرجة ضمن خطة تطوير سيناء. 

وأضاف وكيل  لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن ارتداء الرئيس الزي العسكري وتوسطه مقاتلين سيناء 2018 وتناول الفطور معهم، يؤكد حرص الرئيس لدعم قوات الجيش والشرطة خلال الحرب بسيناء، ويؤكد الاستراتيجية المصرية بمواجهة الارهاب بالحرب الشاملة. 

أشرف رشاد: أكدت أن لا مستقبل للإرهاب في مصر

قال النائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن زيارة السيسي لأبطال القوات المسلحة اليوم بسيناء، تبعث برسالة قوية وجريئة وغير مسبوقة إلى جماعة الأخوان الإرهابية ومن يمولونهم بأنه لا مستقبل للإرهاب فى مصر.

وأضاف "رشاد" فى تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الزيارة تعطى دفعة للأبطال لمواصلة الجهد فى دحر الإرهاب وفي القضاء عليه حتى النهاية، قائلًا "يجب علينا النزول للانتخابات لكي نهزم الإرهاب ونواصل بناء الوطن".

جهجه: زيارة السيسي شجعت رجال الجيش والشرطة
أشاد حامد جلال جهجه عضو مجلس النواب بدائرة المحلة بمحافظة الغربية، بزيارة الرئيس السيسي لقاعدة جوية بسيناء، وارتدائه الزي العسكري، قائلًا: "الزيارة لتشجيع رجالنا من الجيش والشرطة ويرسل رسائل للداخل والخارج قبل الانتخابات".

وأكد "جهجه" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن زيارة الرئيس للقاعدة الجوية بسيناء وارتدائه الزي العسكري، رسالة للخارج أن رجال الجيش والشرطة على قلب رجل واحد قادر على محو الإرهاب نهائيًا من أرض مصر، كما يرسل رسائل للداخل بأن أبناء الجيش والشرطة قادرين على تأمين كل شبر داخل مصر.

وتابع عضو مجلس النواب بدائرة المحلة بمحافظة الغربية، أن الزيارة جاءت قبل الانتخابات لتشجيع المواطنين وطمأنينتهم للمشاركة الانتخابية، فضلًا من تأمينهم بشكل ممنهج.

فوزي الشرباصي: بعثت رسائل قوية للداخل والخارج
قال فوزي الشرباصي عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس اليوم الجمعة لقاعدة جوية بسيناء، تبعث رسالة للإرهابيين فى الداخل أنه لا مستقبل لهم فى مصر، وأن العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 ستقضي عليهم جميعا داخل مصر.

وأضاف "الشرباصي" خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، قائلًا: "حملت الزيارة أيضا رسائل للخارج مفادها أن لا وزن لهؤلاء العملاء والمأجورين من قوى الشر والإرهاب فى المنطقة وعلى راس تلك الدول قطر وتركيا".

وأضاف: "على كل مصري أن ينزل للمشاركة في بناء بلده من خلال الانتخابات".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads