المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يعلق على نتائج تحقيقات "التدخل الروسي" في الانتخابات الرئاسية

الجمعة 23/مارس/2018 - 09:56 م
نهال سيد
طباعة
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، معلقًا على نتائج التحقيقات التي أجرتها وكالة الإستخبارات الأمريكية، وسلمته لمجلس النواب الأمريكي بشأن "التدخل الروسي" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016.

وكتب ترامب على صفحته في تويتر، اليوم الجمعة: "تصوت لجنة الاستخبارات لمجلس النواب لصالح نشر التقرير النهائي. ونتائجه، أولا، لم تقدم أي أدلة على وجود مؤامرة بين حملة ترامب وروسيا، وثانيا، تدل على أن رد إدارة أوباما بعد الانتخابات لم يكن مناسبا، وثالثا، أن كليبر (المدير السابق للاستخبارات الوطنية الأمريكية جيمس كليبر) قدم شهادات غير متتابعة حول اتصالاته مع وسائل الإعلام".

وكانت لجنة الاستخبارات لمجلس النواب الأمريكي نشرت أمس الخميس تقريرها النهائي حول "التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية". وجاء في التقرير أن اللجنة لم تجد أي أدلة على وجود مؤامرة بين موسكو والحملة الانتخابية لدونالد ترامب الذي فاز بالانتخابات الرئاسية عام 2016.

وأفادت صحيفة "Washington Free Beacon" بأن اللجنة صرحت في وثيقتها النهائية بأن المدير السابق للاستخبارات الوطنية الأمريكية جيمس كليبر الذي يتعاون حاليا مع قناة "سي أن أن" كمحلل في مسائل الأمن القومي، كان "يقدم شهادات غير متتابعة حول اتصالاته مع وسائل الإعلام بما فيها "سي أن أن".

كما أشار التقرير إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما لم تبلغ آنذاك ممثلي حملة ترامب بأن أعضاءها يثيرون قلقا لدى الاستخبارات الأمريكية.

يذكر أن المدعي الخاص الأمريكي روبرت مولر وغرفتي الكونغرس الأمريكي يجري حاليا التحقيقات في "التدخل الروسي" في الانتخابات الرئاسية والاتصالات الممكنة بين ترامب وروسيا، الأمر الذي يرفضه البيت الأبيض والكرملين على حد سواء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads