المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد الخسارة من البرتغال.. 4 أهداف صادمة قتلت فرحة المصريين

السبت 24/مارس/2018 - 03:09 ص
محمد ابو ليله
طباعة
خسر المنتخب المصري أول مبارياته الودية في معسكر سويسرا أمام نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف ضمن الاستعداد والتحضير لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان لمنتخب مصر الأفضلية في التقدم على نظيره البرتغالي حتي الوقت المحتسب بدل الضائع، ليسجل رونالدو هدفين في الدقيقة 92 و94 ليمنح البرتغال فوز ثمين على الفراعنة، ويخمد فرحة المصريين.

يستعرض بوابة "المواطن" أبرز 4 أهداف صادمة قتلت حلم المصريين:

1- كاكا في كأس القارات:

أنهي البرازيلي كاكا لاعب المنتخب البرازيلي السابق أحلام الجماهير المصرية في خطف تعادلاً ثميناً من منتخب السامبا في بطولة كاس القارات عام 2009.

وسجل كاكا هدفاً في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء حينما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي بين المنتخبين 3-3 إلا أنه نجح في استغلال ركلة الجزاء التي حصل عليها المنتخب البرازيلي مسجلاً في شباك الحضري.

2- فانسون أبو بكر نهائي إفريقيا:

يعد هدف فانسون أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون واحد من الأهداف القاتلة للجماهير، في نهائي بطولة إفريقسيا السابقة في الجابون.

وتقدم المنتخب الوطني وقتها في النتيجة عن طريق محمد النني في الدقيقة 22، ثم تعادل نكولو في الدقيقة 59 وخطف أبو بكر هدف الفوز في الدقيقة 88 ليوجه صدمة مدوية للجماهير المصرية.


3- عنتر يحيي في تصفيات كأس العالم:

كانت مدينة الخرطوم وبالتحديد في أم درامان شاهداً على هدف قاتل للمنتخب الجزائري في شباك مصر في المباراة الفاصلة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

فبعد فوز الجزائر في مباراة الدور الأول 2-0، وفوز مصر في لقاء الدور الثاني بنفس النتيجة اضطر المنتخبين لخوض مباراة فاصلة بعد التساوي في عدد النقاط والأهداف ولكن رصاصة عنتر يحيي أنهت أحلام المصريين في التأهل للمونديال وقتها.

4- كريستيانو رونالدو في لقاء ودي عالمي:

كان المنتخب الوطني على مقربة من خطف فوزاً ثميناً من نظيره البرتغالي ضمن الاستعداد والتحضير لمونديال روسيا المقبل.

إلا أن رونالدو أخمد ثورة المصريين بتسجيل هدفين في أقل من دقيقتين بالوقت الضائع وحرم الفراعنة من الفرحة بالحصول على نتيجة إيجابية ليفوز بطل أوروبا بهدفين مقابل هدف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads