المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. أسوان يستدرج المنيا والجونة يستضيف الفيوم في مظاليم الصعيد

السبت 24/مارس/2018 - 06:23 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت منافسات الجولة السادسة والعشرين بالمجموعة الأولى "الصعيد" وذلك بإقامة 8 مباريات مصيرية سواء فى القمة حيث الصراع على الصعود أو في القاع وصراع من نوع خاص على البقاء وعدم الهبوط لبراثن القسم الثالث .

حيث يستضيف فريق الجونة صاحب الصدارة برصيد 60 نقطة نظيره نادي محافظة الفيوم في المركز الثامن برصيد 32 نقطة على الملعب الفرعي رقم 2 بإستاد الجونة بالغردقة .

كما يصطدم فريق نادي الألمونيوم صاحب المركز الرابع برصيد 42 نقطة نظيره فريق ديروط بالمركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة في المباراة ستقام على ملعب ديروط بأسيوط حيث يأمل الألمونيوم في مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط بينما يأمل ديروط في الفوز من أجل الهروب من منطقة الخطر .

ويستقبل فريق بني مزار صاحب المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة نظيره بنادي كيما أسوان بالمركز العاشر برصيد 29 نقطة في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مركز شباب مطاى بالمنيا ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط إلى القسم الثالث .

ويستقبل فريق تليفونات بني سويف صاحب المركز السابع برصيد 37 نقطة نظيره بنادي السلام بإسنا بالمركز صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة .

ويلتقي فريق نادي المدينة المنورة صاحب المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة بضيفه فريق بني سويف بالمركز الخامس برصيد 40 نقطة .

ويصطدم فريق قنا الرياضي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بنظيره بنادي الوليدية بالمركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة ويسعى الفريقان للحصول على نقاط المباراة للابتعاد عن شبح الهبوط .

ويحل فريق نادي المنيا صاحب الوصافة برصيد 53 نقطة ضيفاً ثقيلا على نظيره بنادي أسوان بالمركز الثالث برصيد 46 نقطة وكلاهما يتطلع لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وخاصة المنيا الذي يأمل في مطاردة الجونة المتصدر .

ويستضيف فريق النصر للتعدين صاحب المركز السادس برصيد 38 نقطة نظيره بنادي سوهاج في المركز التاسع برصيد 30 نقطة ويسعى كلاهما لتعويض خسارته في الجولة الماضية من أجل تحسين مركزه بين أندية المجموعة الأولى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads