المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي: نحارب للقفز على الزمن

السبت 24/مارس/2018 - 12:00 م
آية محمد
طباعة
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن وزير التعليم يسير بخطى ثابتة منذ عام 2007، مؤكدًا أن ما يفعله يتحول إلى أداء حقيقي ومعرفة.

وقال الرئيس في حضوره لمؤتمر "إطلاق طاقات المصريين"، إن هناك تلوث موجود في بحيراتنا في المنزلة، مضيفًا أنه يتم محاربة ذلك التلوث في الوقت الحالي، مؤكدًا أننا بحاجة إلى العقول والأبحاث للتغلب على مشاكل مصر.

وأكمل: "مصر لن تستطيع أن تتقدم إلا بالعلم، نبذل كل جهدنا للقفز على الزمن".

ووصل، منذ قليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، إلى مقر مركز المنار الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس لافتتاح مؤتمر القومي للبحث العلمي والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت شعار "إطلاق طاقات المصريين".

وسيتناول المؤتمر مراجعة أولويات البحث العلمي في مصر في إطار الاستراتيجية القومية الموحدة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، ورؤية مصر للتنمية المستدامة 2030، وتزيين المدخل الرئيسي للمركز بالأعلام المصرية، ويفتتح الرئيس اليوم فعاليات المؤتمر القومي للبحث العلمي تحت عنوان "إطلاق طاقات المصريين"، والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعتبارا من اليوم السبت ولمدة يومين.

ويحضر المؤتمر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد كبير من الوزراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads