المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" تنشر أول صورة لمدير أمن الأسكندرية عقب انفجار المعسكر الروماني

السبت 24/مارس/2018 - 01:20 م
محمد الديب - آية محمد
طباعة
انتقل اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، لموقع انفجار المعسكر الروماني بالإسكندرية لمتابعة التحقيقات التي تجرى بالحادث، وترأس مدير الأمن القيادات الأمنية وفريق التحقيقات الموجود بالموقع، للتأكيد على سلامته وعدم تعرضه لأي إصابات جراء الحادث.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أكد أنه صباح اليوم السبت انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية، أثناء مرور اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن استشهاد أحد أفرد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى محل الواقعة وجارى استكمال الفحص للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

ويأتي حادث الانفجار في إحدى المحاولات الخسيسة التي تنتهجها جماعة الإخوان الإرهابية في زعزعة الاستقرار والأمن القومي، ومحاولة إرهاب المواطنين وتخويفهم من النزول للإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية، في محاولة لإفساد الانتخابات الرئاسة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads