المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات الرئاسة| مديرو الأمن يتفقدوا قوات تأمين اللجان الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية 2018

الإثنين 26/مارس/2018 - 10:17 ص
هيثم رمضان
طباعة
تفقد مديرو أمن المحافظات، صباح اليوم الاثنين، الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين محيط اللجان الانتخابية والتأكد من انتظامها والالمام بالمهام الموكلة إليهم بالتزامن مع انطلاق العرس الديمقراطي الانتخابات الرئاسية 2018.

وشدد مديرو الأمن، على القوات باتخاذ أقصى الإجراءات الاحترازية، والتعامل بكل حسم وقوة مع أى محاولة للمساس بسير العملية الانتخابية، واستخدام الذخيرة الحية والقوة الغاشمة لكل من تسول له نفسه الإضرار باستقرار الوطن.

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أن كافة أجهزة وزارة الداخلية، سوف تواجه أية محاولات للمساس بسير العملية الإنتخابية أو الاعتداء على المنشآت الهامة أو الحيوية، موضحًا أن الوزارة ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أيًا من تلك الممارسات، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج على القانون.

ووجه اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، بتكثيف الدوريات الأمنية تزامنًا مع الإنتخابات داخل وخارج المدن والطرق والمنافذ، مؤكدًا على تفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور وإتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات ومواجهة كافة العناصر الخارجة على القانون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads