المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية: توافد المواطنين على اللجان رسالة للعالم برغبة المصريين في استقرار الوطن

الإثنين 26/مارس/2018 - 03:48 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، أن هناك إقبال كثيف منذ الصباح الباكر على اللجان الانتخابية بأنحاء المحافظة، مضيفًا أن توافد المواطنين على اللجان رسالة للعالم برغبة المصريين في استقرار الوطن والثأر للشهداء ودحر الارهاب.

جاءت تصريحات الشعراوي، خلال الجولة التفقدية التي قام بها للمرور على اللجان الانتخابية بأنحاء مدينه المنصورة، شملت مدارس الثانوية بنات الجديدة، شجرة الدر الاعدادية بنات شارع كليه الآداب، موضحًا أن جولته استهدفت المتابعة المستمرة لسير العملية الانتخابية والاطمئنان على تذليل كافة العقبات التي تعترض عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم باللجان الانتخابية.

وأشار المحافظ، أن الانتخابات الرئاسية بدأت في تمام التاسعة من صباح اليوم، وشهدت إقبالًا كثيفًا في جميع اللجان بأنحاء المحافظة، مؤكدا ان احتشاد المواطنين وإقبالهم على الانتخابات الرئاسية ٢٠١٨ والإدلاء بأصواتهم حفاظا على حقهم الدستوري تعطي رسالة واضحة للعالم أجمع على وحدة الشعب المصري وإصراره على استقرار بلاده وتقدمها ورسالة أهم بأمن وأمان مصر ووقود ورصاصات في قلب الارهاب الاسود لدحره والقضاء علية.

وأضاف محافظ الدقهلية، أن مشاركه المصريين اليوم بهذه الجدية هو في حقيقته صوره مشرفة للمصريين يسطرها التاريخ عبر الاجيال تعظيما للانتماء للوطن، موضحًا أن تلك المشاركات تعد تظاهرات واضحة في حب مصر، مشيدا بالنسبة الكبيرة لمشاركات المرأة وكبار السن والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة مما يعكس الوعى والادراك التام من جانب كافة فئات الشعب المصري بالقضية المصرية وما يحاك لها من مؤامرات في الداخل والخارج.

وثمن الشعراوي، الجهود المبذولة من قبل القوات المسلحة والشرطة في التامين التام للعملية الانتخابية بأنحاء المحافظة، مشيرا بان وعى المواطن وإدراكه هو أكبر تامين لهذا العرس الانتخابي الذى يتم في مصر بجميع المحافظات.

ولفت المحافظ، إلى أن المواطنين أقبلوا على المقار الانتخابية قبل فتح اللجان بعدة ساعات، مؤكدا على أن جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة تم تجهيزها لاستقبال المواطنين وتيسير عملية الاقتراع، وموضحًا أن جميع الجهات المعنية تكثف أعمالها لتسير العملية الانتخابية بسهولة ويسر، ومشددا على الجميع العمل بأقصى جهد ممكن لتلافي حدوث أي مشكلات وحل أي مشكلات طارئة على الفور.

رافق المحافظ في جولته اللواء محمد حجى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، عدد من القيادات العسكرية بالقوات المسلحة اللواء طارق جلال، اللواء محمد حجازي، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، لفيف من القيادات التنفيذية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads