المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الإثنين 2018\3\26

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 01:28 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ "الباز": صلاح حال المواطنين المصريين بمشاركتهم فى انتخابات الرئاسة 2018.
أكد الدكتور فاروق الباز، مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة بوسطن، أن نزول المصريين للانتخابات الرئاسية اليوم للإدلاء بأصواتهم يفسد الحملات الإرهابية الغاشمة على مصر.

2ــــ "الوطنية للانتخابات" عن إدلاء حسين فهمى بصوته فى انتخابات الرئاسة 2018 مرتين: "كذب".
قال المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن إشاعة إدلاء الفنان حسين فهمى بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2018 فى الإمارات لم يحدث، معلقا: "كذب".

3ــــ والدة الشهيد شريف عمر عن الانتخابات الرئاسية 2018: دم ابنى رجعلي.
أكدت السيدة إيمان غريب، والدة الشهيد شريف عمر، أن توجهت فى صباح اليوم الإثنين إلى مقر لجنتها الانتخابية لتدلى بصوتها فى انتخابات الرئاسة 2018، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتوجيه الجماهير إلى الدخول للإدلاء بصوتهم، معلقا: "لازم نقف جنب الرئيس وجنب مصر".

4ــــ عمرو أديب عن الانتخابات الرئاسية 2018: "مش عايزين حد يريّح".
أكد الإعلامي عمرو أديب، أن الروح المعنوية للشعب المصرى مرتفعة، من خلال الصورة التى شاهدناها فى نزول الشعب للانتخابات الرئاسية 2018.

5ـــ جيهان السادات عن انتخابات الرئاسية المصرية 2018: "أنا حسيت إني في عيد".
أكدت السيدة جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، أن اليوم يعد "عيدا" للشعب المصرى بالكامل، لاسيما أنها رأت أثناء توجهها إلى مقر اللجنة التي تدلى بصوتها فيها مظاهر الاحتفال، من الغناء بالأغانى الوطنية والأطفال والشباب والنساء يحملون الأعلام المصرية.

6ـــــ "الديهي": المرأة المصرية صفعت حمدين صباحي بعد دعوته لمقاطعة الانتخابات الرئاسية 2018.
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على حمدين صباحي بعد دعوته لمقاطعة الانتخابات الرئاسية، قائلاً: "بيوصف نفسه دائمًا أنه خليفة عبد الناصر، بيكتب زي الفئران خليكوا بالبيت ومحدش ينزل الانتخابات".

7ـــــ والد الشهيد إسلام مشهور: "أنا خدت حق ابني بمشاركة المصريين".
أكد والد الشهيد إسلام مشهور، أحد شهداء سيناء، أن النزول إلى الانتخابات هو الحل الوحيد لعودة حق هؤلاء الشهداء، معلقًا: "أنا خدت حق ابنى بمشاركة المصريين".

8ـــــ صدقي صبحي يتفقد سير العملية الانتخابية في مدرسة الأورمان.
تفقد صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سير العملية الانتخابية بمدرسة الأورمان بمحافظة القاهرة، وقام بمتابعة انتشار قوات الشرطة والجيش بالمنطقة ومراجعة خطة التأمين، خاصة في ظل الظروف التي تعرض لها مدير أمن الاسكندرية من هجوم إرهابي واستهداف موكبه.

9ـــــ المواطنون يحتفلون عقب ادلائهم بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2018.
أكد العديد من المواطنين المصريين، أن نزولهم للانتخابات الرئاسية لعام 2018 يعد عرسًا انتخابيًا، لاسيما أن الناخبين قاموا بالاحتفال أمام اللجان بعد الإدلاء بأصواتهم فى مقار لجانهم الانتخابية.

10ــــ شريف إسماعيل: "كثافة انتخابية في اللجان واللي عايز يشوف ينزل".
أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أنه يتواصل مع 17 محافظة على مستوى الجمهورية ولم يتلقى أى شكاوى إلى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads