المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم "أبو الرجولة" و"قالوا إيه".. أغاني استقبلت الناخبين بمقار الانتخابات المصرية 2018

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 01:33 م
نور محمد
طباعة
حرص جموع الشعب المصري، على النزول والمشاركة في الحدث التاريخي الذي يسطره الشعب بنفسه، من خلال النزول والإدلاء بالأصوات في الانتخابات المصرية 2018، التي انطلقت أمس الإثنين، وتستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

وشهدت اللجان الانتخابية، توافد عددًا كبيرًا من سيدات وفتيات مصر اللاتي رقصن على الأغاني، وجاء أبرزها "أبو الرجولة" للفنان حكيم، "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي، "قالو أيه علينا"، وتسلم الأيادي التي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن.

وكان لنجوم الفن، دور كبير في دعم وحث الجمهور على النزول والمشاركة، وكان من ضمنهم المطرب الشعبي حكيم، والذي حرص على الاحتفال مع أهالي مدينة 6 أكتوبر، بزفة واحتفالية كبري، حيث خرج بعربات عديدة برفقة الأهالي حاملين معهم أعلام مصر.

كما حرص المواطنين، على التقاط الصور مع جنود الجيش الذين تولو حراسة اللجان الانتخابية؛ حفاظًا على أرواح المواطنين.

كما احتفل الناخبين، على نغمات الفنان هاني شاكر "أنزل شارك"، والتي يحث فيها المصريين على النزول والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2018.

أغنية "انزل.. شارك" من كلمات الشاعر ناصر الجيل وألحان سيد راضي وتوزيع أسامة كمال.

يذكر أن الفنان الكبير هانى شاكر، أمير الغناء العربى أدلى ، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، والتي انطلقت اليوم الإثنين، وتستمر حتى الأربعاء المقبل.

وتستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.

وتستحوذ محافظة القاهرة على 7 ملايين و409 آلاف و843 ناخبا يصوتون فى 1410 لجان فرعية، بإشراف 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا .

وفى الجيزة يصوت 5 ملايين و257 ألفا و734 ناخبا فى 983 لجنة فرعية بإشراف 23 لجنة عامة، و567 مركزا انتخابيا في الانتخابات المصرية 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads