المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة فى الثاني لـ انتخابات الرئاسية 2018

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 10:14 ص
هيثم رمضان
طباعة

انتظمت الحركة المرورية أعلى كافة المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى وسط تدعيم من الخدمات المرورية، بالتزامن مع انطلاق اليوم الثاني فى الانتخابات الرئاسية 2018.

وشهدت المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية مع ظهور بعض الأحجام المرورية، فيما يشهد الطريق الدائرى كثافات متوسطة بسبب حادث سير بين سيارتين اعلى منطقة مسطرد امام القادم من الجيزة متجهة الى مناطق المرج والسلام.

كما رصدت المتابعات الميداينة، ظهور كثافات مرورية بمحور النصر بسبب كسر ماسورة مياه وتم إخطار الجهات المختصة لاتخاذ اللازم، كما تمكن رجال المرور من رفع آثار سقوط محمولة من سيارة سقطت أعلى محور الاوتوستراد وسحب الكثافات المرورية.

وتباطئت حركة السيارات بمحور الثورة صباح اليوم الثلاثاء، بسبب تعطل سيارة، وتم الدفع بأوناش المرور لرفع السيارة وتسير الحركة المرورية.

وانتظمت الحركة المرورية، بشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وصولا إلى شارع البحوث، وانتشر رجال المرور، مع شن حملات مكثفة لرصد المخالفات المرورية بشتى أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور بكل الطرق.

وشهدت "محاور الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو" معدلات سير طبيعية.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي والزراعي، و"القاهرة - السويس"، و"القاهرة ــ الإسماعيلية"، و"بنها - شبرا الحر" تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads