المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توافد رجال أعمال شرم الشيخ في اليوم الثاني من التصويت على لجان الانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 01:00 م
اياد المصري
طباعة
توافد العشرات من رجال الأعمال بمدينة شرم الشيخ علي صناديق الاقتراع في شرم الشيخ في لجان مدرسة جيل اكتوبر في اليوم الثاني من عمليات التصويت للانتخابات الرئاسية 2018.

أكد جيفارا الجافي أحد رجال الأعمال أن المشاركة واجب وطني ولابد للجميع أن يشارك في اختيار رئيس الجمهورية لان مصر تحتاج كل مواطن يدلي بصوته لإظهار صورتنا الحقيقة للعالم وان شعب مصر يختار الرئيس.

وقال ناجي ظريف أحد رجال الأعمال علي أن الشعب المصري دائما ما يخيب ظن الحاقدين وتظهر مواقفه المشرفة في الاوقات الحاسمة مؤكدا علي ضرورة المشاركة الايجابية ولكل مواطن حرية اختار من يري أنه مناسب لقيادة البلاد. 

وأضاف أنه حرص علي المشاركة في الانتخابات والادلاء بصوته من أجل مستقبل مصر.

جدير بالذكر أن مدينة شرم الشيخ ثالث مدن محافظة جنوب سيناء من حيث عدد الأصوات الانتخابية وتضم مقريين انتخابيين احداهما بمدرسة جيل اكتوبر الإبتدائية مختلطة ذكور وإناث وبه لجنة واحدة بإجمالى 6316 صوت والمقر الثاني بمدرسة جيل اكتوبر الإعدادية مختلطة ذكور وإناث وتضم لجنة واحدة بإجمالى 5811 صوت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads