المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد: عاصفة رملية وتوقعات بسقوط الأمطار حتى الجمعة

الثلاثاء 27/مارس/2018 - 02:10 م
أحمد عماد الدين
طباعة
يشهد الطقس غدا حالة من عدم الاستقرار على شمال البلاد، حيث أفادت وكالة الأرصاد الجوية اليوم، أنه من المتوقع يومي غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على كافة أنحاء الجمهورية تصل لحد العاصفة.

وأضافت الوكالة في بيانها اليوم الثلاثاء، أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر ويصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء تكون رعدية أحيانا، دون سقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية.

كما تشهد البلاد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اعتبار من بعد غد الخميس على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 10 إلى 12 درجة ليسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على القاهرة وباقي الأنحاء نهارا بارد ليلا.

ويشار إلى أن درجات الحرارة العظمى يومي الخميس والجمعة على السواحل الشمالية الغربية ستتراوح بين 20 إلى 21 درجة مئوية، وعلى السواحل الشمالية الشرقية من 19 إلى 21 درجة مئوية، وعلى محافظـات الوجه البحري والقاهرة 22 إلى 23 درجة مئوية، وعلى محافظات شمال الصعيد 23 إلى 24 درجة مئوية، وعلى محافظات جنوب الصعيد 28 إلى 27 درجة مئوية، ويمكن الاتصال بالهيئة العامة للأرصاد الجوية على مدار الـ 24 ساعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads