المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شرطة طوخ تسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلاف على شقة

الأربعاء 28/مارس/2018 - 11:57 م
محمد أبوالنجا
طباعة
نجحت ضباط مباحث شرطة طوخ بمديرية أمن القليوبية، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، لخلاف على القيمة الإيجارية شقة بدائرة المركز، وتم ضبط الأسلحة المستخدمة بالمشاجرة والتحفظ على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان قد تلقى الرائد أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ، إخطارا بوقوع مشاجرة بناحية جزيرة الإحراز، وبالانتقال تبين حدوثها بين كل من "ممدوح. ع" 49عامًا، مهندس، و"محمد. م" 30 عامًا، عاطل، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع، وشقيقه "شريف" 36 عامًا، عامل، وبحوزته طبنجة صوت بخزينتها 2 طلقة من ذات العيار، وشقيقه "هاني" 16عامًا، طالب، وبحوزته سلاح أبيض سكين، و"إيهاب. ا" 24عامًا، عامل كاوتش، وبحوزته سلاح أبيض سكين، و"سيد. ع" 36 عامًا، سائق، وبحوزته سلاح أبيض سكين، و"مروان. ح" 32 عامًا، سمكري سيارات، وبحوزته سلاح أبيض سكين.

عقب تقنين الإجراءات الأمنية، تبين أن ذلك لوجود خلافات على شقة ملك الأول مؤجرة لـ"منصور. م" 68 عامًا، مهندس كميائى، وذلك لعدم دفع الإيجار المؤخر عليه لرغبته في إنهاء العلاقة بينهما وطرده منها، فحضر سالفي الذكر وبصحبتهم أصدقائهم للتشاجر معه وإرهابه لمنعه من ذلك.

وبإخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وأقر الطرف الثاني بحيازة الأسلحة النارية والبيضاء المضبوطة بقصد البلطجة والتشاجر مع الأول.

تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 4520 جنح مركز طوخ لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads