المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. مؤتمر صحفي للكوميسا وتجمع الصحراء حول سير الانتخابات المصرية 2018

الخميس 29/مارس/2018 - 12:17 م
شروق ايمن
طباعة
تجتمع بعثتا الكوميسا وتجمع الصحراء والساحل، المعنيين بمراقبة الانتخابات المصرية 2018، اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي حول متابعة سير العملية الانتخابية واطلاع الرأي العام عليها. 

وأكدت البعثات الدولية، حسن سير العملية الانتخابية من حيث التنظيم وتسهيل البيانات والمعلومات أمام الناخبين، مشيدين بدور الهيئة الوطنية للانتخابات في توفير البيانات المطلوبة والرد على الاستفسارات، فضلًا عن دور قوات الأمن من الجيش والشرطة في تأمين العملية خارج وداخل اللجان.

وتعقد الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم مؤتمرًا صحفيا لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية يوم الاثنين المقبل الموافق 2 أبريل المقبل بمقر الهيئة العامة للاستعلامات.


يذكر أن لجان الانتخابات قد أغلقت أبوابها أمام الناخبين في ثلاث أيام التصويت على منصب رئيس الجمهورية، والتي جرى الاقتراع عليه طيلة الأيام الثلاث الماضية، والتي انحصرت بين المرشح عبد الفتاح السيسي والمرشح موسى مصطفى موسى.


ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads