المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دموع البدوي تمتزج بالحب والحنين إلى أحضان كرسي الوفد "صور"

الجمعة 30/مارس/2018 - 09:51 م
إسلام عبد الحميد عدسة: محمود الدايح
طباعة
رصدت عدسة بوابة المواطن لحظات مرت صعبة على زعيم الوفد السابق الدكتور السيد البدوي، حيث برقت في عينيه دموع الحنين إلى بيته الأول، إنه حزب الوفد الذي كثيرًا ما تحدث تحت قبته عن أهم ما يشغل الشارع المصري وشعبه.

والجدير بالذكر، أن المنافسة على رئاسة حزب الوفد جرت بين كل من بهاء أبو شقة، حسام الخولى، ياسر حسان، علاء شوالي وسيد طه.

ويترأس اللجنة المشرفة على الانتخابات، الوزير السابق عمرو سلامة، حيث استمر التصويت حتى الخامسة مساءًا، وتم فرز الصناديق وفي انتظار حسم النتيجة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads