المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البرادعي" عن تجاوزات الاحتلال في فلسطين: نكف عن خداع أنفسنا بالحديث عن الحل العادل

السبت 31/مارس/2018 - 01:07 م
ياسمين شهاب
طباعة
علق الدكتور محمد البرادعي، على تجاوزات جيش الاحتلال أمس الجمعة، التي أسفرت عن مقتل 16 شخصًا وأصيب 1500 آخرين في مسيرة العودة.

وقال "البرادعي" منذ قليل، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل سأضيف شيئًا ذات قيمة إذا أدنت بشدة الاستخدام المفرط للقوة ضد الشعب الفلسطيني والانتهاك الصارخ لكافة حقوقه؟ أسمع وأرى نفس الشئ منذ كنت صبيا! في غياب توازن للقوى ورؤية صائبة ومصداقية في المواقف وتوحيد للصفوف يجب علينا أن نكف عن خداع أنفسنا بالحديث عن أي حل عادل في الأفق القريب".

يذكر أن تدفق عشرات آلاف الفلسطينيين الجمعة قرب الحدود بين غزة وإسرائيل في مسيرة احتجاجية، أطلق عليها "مسيرة العودة الكبرى" بمناسبة "يوم الأرض"، وهي مناسبة سنوية يحيي فيها الفلسطينيون ذكرى مقتل ستة من أبنائهم برصاص القوات الإسرائيلية في 30 مارس 1976 في مواجهات عنيفة ضد مصادرة أراض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads