المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعد الدين إبراهيم معقبا على زيارته للإخوان: "أنا حر"

الأربعاء 04/أبريل/2018 - 02:37 م
عواطف الوصيف
طباعة
كشف الستار عن المخططات، التي تقوم بها قطر، لجذب الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون، حيث عرف أنها تريد رشوته ودفع قدرا من المال له، لإتاحة مساحة إعلانية لهم، ولم يتضح موقف المركز، ما إذا كان المركز سيتم هذه الصفقة أم لا، لكن يبدو أنه سينصاع لهذه المخططات القطرية الدنيئة، التي تهدف لضرب مصر، وهو ما بات واضحا مما عرف.

أتضح أن الدكتور سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون، تلقى دعوة من تنظيم الإخوان، لكي يقوم بزيارة لهم في تركيا وعقد لقاءات مع قيادات ممن ينتمون للجماعة.

ووفقا لما ورد، فقد ألتقي، رئيس مركز ابن خلدون، بالفعل مع عدد من القيادات، التي تمثل الإخوان أثناء زيارته لتركيا، وذلك للتشاور حول وضع آليات لعودة الجماعة مرة أخرى للمشهد السياسى، وما يثير الجدل أكثر، هو ما أدلى به إبراهيم بعد أن وجهت ناحيته العديد من علامات الاستفهام، حيث قال: " أنا حر أقابل إسرائيليين أو إخوان"، خاصة بعد زيارته لإسرائيل وإلقاء محاضرات بأحدى الجامعات الإسرائيلية.

يشار إلى أن المحامى سمير صبرى، تقدم ببلاغ للمستشار نبيل صادق، النائب العام، ولنيابة أمن الدولة العليا، لتوجيه طلب بمنع الدكتور سعد الدين إبراهيم من مغادرة البلاد، وإصدار قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بمشاركة جماعة الإخوان الإرهابية فى تشويه الانتخابات الرئاسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads