المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

التنظيم الدولي للإخوان يخططون لضرب مصر إعلاميا والوسيط سعد الدين إبراهيم

الخميس 05/أبريل/2018 - 01:51 م
سعد الدين إبراهيم
سعد الدين إبراهيم
طباعة
عواطف الوصيف
بدأت جماعة الإخوان المسلمين، مخططا جديدا، لضرب مصر، بعد أن فشلت كل محاولاتها السابقة، وأخذت من رئيس مركز أبن خلدون للدراسات، سعد الدين إبراهيم، وسيطا لإتمام ذلك.

قام التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، بتسليم الخطة الإعلامية، التي كان من المقرر أن ينفذها عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2012، لتشويه مصر في الصحف والقنوات العالميه,

يشار إلى أن قطر قررت قطر، عملت دفع رشوة له، تلقبها بـ"الميزانية المفتوحة"، لإجباره على شراء مساحات إعلامية للتشكيك في مستقبل مصر الإقتصادي.

يذكر أن سعد الدين ابراهيم، عمل خلال الفترة الماضية على الاتصال بشكل مستمر بقناة الجزيرة والقنوات الإعلامية، المعروف أنها تابعة للإخوان، لتكون ضمن محاولاته المشبوهة لإعادة الإخوان للمشهد السياسي مرة أخرى.

ووفقا لما ورد، فقد ألتقي، رئيس مركز ابن خلدون، بالفعل مع عدد من القيادات، التي تمثل الإخوان أثناء زيارته لتركيا، وذلك للتشاور حول وضع آليات لعودة الجماعة مرة أخرى للمشهد السياسى، وما يثير الجدل أكثر، هو ما أدلى به إبراهيم بعد أن وجهت ناحيته العديد من علامات الاستفهام، حيث قال: " أنا حر أقابل إسرائيليين أو إخوان"، خاصة بعد زيارته لإسرائيل وإلقاء محاضرات بأحدى الجامعات الإسرائيلية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل قرارات الجامعة العربية رادعة للتجاوزات في المنطقة؟

هل قرارات الجامعة العربية رادعة للتجاوزات في المنطقة؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads