المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فتح قاعات سينمات "سينشرى" و"دولار فيلم" للأيتام مجانًا

الجمعة 06/أبريل/2018 - 02:01 م
نور محمد
طباعة
حرصًا من جميع المؤسسات على دعم وتشجيع اليتم والاحتفال بيوم اليتيم، قررت إدارة شركتى "نيو سينشرى سينما" و"دولار فيلم" فتح قاعاتها، اليوم الجمعة في حفلتي العاشرة صباحًا والواحدة ظهرًا مجانًا للأطفال الأيتام؛ لدعم الأطفال والاحتفال بهم، بمناسبة الجمعة الأولى من شهر أبريل والمعروفة بـ"جمعة اليتيم".

وتقام هذه الحفلات في قاعات "بورتو كايرو، وميراج مول، وأوديون، كريم، والتحرير، والأمير بشبرا، ودنيا ببنها، والمصرية، وبلازا الزقازيق، ودنيا الإسماعيلية، ودنيا بورتو السخنة، ودنيا دمياط".

والجدير بالذكر يشارك عدد كبير من نجوم الفن في إحياء مجموعه كبيرة من الحفلات فى مقدمة هؤلاء المطرب الشعبى طارق الشيخ الذى أحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء الخميس، على مسرح رومانس بمنطقة وسط البلد. محمد القاسم طارق الشيخ وجنات والفنان تامر حسني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads