المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص لـ"بوابة المواطن| موسى مصطفى بين فكي الأسد.. مرتضى منصور: مين قالك اترشح .. وأبو العنين: الخسارة مُرة

الجمعة 06/أبريل/2018 - 10:14 م
سارة منصور - تصوير : عبد الرحمن الشرقاوي
طباعة
أقيم اليوم عزاء زوجة السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، والتي وافتها المنية صباح الثلاثاء الماضى، وذلك في حضور لفيف من النواب ورجال الأعمال والوزراء لتقديم العزاء للشريف في كبوته الأخيرة.

وفي صورة التقطتها بوابة المواطن.. توسط مرشح الرئاسة السابق موسى مصطفى رئيس نادى الزمالك ورجل الأعمال محمد أبو العينين، وبدا على الاثنين الانهماك في الحديث والعتاب لموسي الذى جلس يستمع بهدوء كما ترصد الصورة.

ولعل مرتضي منصور كان يبوخ موسى على مشاركته بالانتخابات وفشله، بعدما حصد مليون صوت في الانتخابات الرئاسية، في حين تصدر الرئيس نتائج الانتخابات بصورة لافتة.. ليرسم منحنى الحديث نفسه، مرتضى يعنف موسى قائلا: "كانت شورة مين ترشحك بالانتخابات؟، فيصمت الأخير في ألم متذكرا النتائج المريرة.

وما كان للحديث شيء من الصحة وليس الأمر سوى مزحة فرضها الموقف تقدمها بوابة المواطن لقرائها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads