المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عاطل بحوزته أقراص مخدرة أثناء إدخالها لمسجون بالقليوبية

الأحد 08/أبريل/2018 - 03:46 م
محمد أبوالنجا
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمركز كفر شكر، القبض على عاطل، بحوزته كمية من الأقراص المخدرة أثناء إدخالها لمسجونين مودع بسجن مركز كفر شكر، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكن النقيب محمد يسرى، معاون مباحث مركز كفر شكر، من ضبط المدعو على ا 29عامًا،عاطل، وبحوزته 20 قرص مخدر، حال قيامه بإدخالها أحد المحبوسين المدعو" محمد. ر"، والمحبوس على ذمة القضية رقم 6 لسنة 2017 م جنايات مركز كفر شكر، سلاح وذخيرة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2674 لسنة 2018م جنح مركز كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق.

كما شنت مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين حملة على مدينة بنها وطوخ، أسفرت عن ضبط مصنعين لإستخدامهم علامة تجارية غير مسجلة، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدى مدير مباحث التموين بالقليوبية، بالحملة،وأسفرت جهودها عن ضبط مصنعين لتعبئة وطحن الملح وأحذية لإستخدامهم علامة تجارية غيرمسجلة، وضبط 3 قضايا فى مجال السلع الغذائية منتهية الصلاحية بدون بيانات وتولت النيابة التحقيق.

على جانب آخر، شنت إدارة المرور بالقليوبية، حملة مكبرة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة، أسفرت الحملة عن تحرير 1522 مخالفة مرورية.

وكانت توجيهات مدير أمن القليوبية، للواء محمد درويش مدير إدارة المرور، القيام بحملة على الطرق الرئيسية والعامة بنطاق المحافظة وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعى والطريق الدائرى، أسفرت الحملة عن تحرير 1522مخالفة مرورية لقائدى السيارات والدراجات النارية منها تحرير 337 مخالفة إنتظار خاطئ وتحصيل 11650جنيه وسحب 55 دراجة نارية وحجز43 دراجة.

كما تم القيام بحملة بمطالع ومنازل الدائرى بقليوب أسفرت عن سحب 33 رخصة سيارة تسير بدون رخصة وتحصيل 3600 جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads