المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس "العصابة الكولومبية" 4 أيام على ذمة التحقيقات

الأحد 08/أبريل/2018 - 09:18 م
محمد أبوالنجا
طباعة
أصدرت محكمة نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد سلامة، قررًا بحبس التشكيل العصابى المكون من 4 متهمين يحملون الجنسية الكولومبية 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان قد اعترف أعضاء العصابة الكولومبية أمام نيابة المحكمة، أنهم قاموا بدراسة المساكن التى يقع اختيارهم عليها لسرقتها، ونفسية أصحابها لكيفية التعامل معهم حال تم ضبطهم أثناء السرقة، أنهم يقوموا بتوزيع الأدوار فيما بينهم، فمنهم من يقوم بدراسة طبيعة المسكن، وآخر بدراسة الأشخاص القائمين به، لإتمام عملية السرقة بنجاح.

وبتقنين الإجراءات الأمنية والتحريات، أسفرت عن ضبطهم بالسيارة رقم "ع ب 6628" ماركة ميتسوبيشى لانسر، مقيدة باسم "أحمد ع م" مؤجرة وغير مبلغ بسرقتها، وبتفتيش الشقة عثر بداخلها على مشغولات ذهبية وزنت حوالى 2.130 كيلو، ومشغولات من الألماس وزنت حوالى 200 جرام، 14.400 جنيه، 575 دولارا،629 يورو، مجموعة من العملات المختلفة،25 ساعة ماركات مختلفة، ميزان حساس،8 نظارة ماركات مختلفة،8 حافظات نقود،2 جهاز سماعات متوسطة الحجم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads