المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 9/4/2018.. عزيزي الميزان "ليس هناك حبا مثاليا"

الإثنين 09/أبريل/2018 - 12:01 ص
نسمة ريان
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.
وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 9/4/2018، "أستقرار كبير "
عزيزي الحمل(مواليد 21/3-19/4)، استقرار كبير وراحة نفسية تصل اليها اليوم فى مجال العمل، فالحياة العملية تستحق اليوم الاشادة بالمجهود الكبير الذى بذلته و الاعباء الهائلة التى تحملتها الفترة الماضية .

حظك اليوم برج الثور الاثنين 9/4/2018، "مزيدا من الدعم"
عزيزي الثور(مواليد 20/4-20/5)، حياتك العاطفية مازالت تحتاج للكثير من الدعم منك و من شريكك حتى لا توصل العلاقة لشكل يسوده الملل و الاضطرابات الدائمة .

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 9/4/2018، "تواجه بعض الخمول"
عزيزي الجوزاء(مواليد 21/5- 20/6) قد تواجه الخمول اليوم، ولكن هذا رد فعل طبيعى للإيقاع المتسارع الذى كنت قد وضعت نفسك فيه خلال الايام القليلة الماضية، قد تحدث لك آلام وأوجاع خفيفة أيضا.

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 9/4/2018، "تواجه اضطرابات"
عزيزي السرطان(مواليد 21/6-22/7)، بينما تشعر بالرضا بشكل كامل فى وظيفتك قد تفقد أعصابك اليوم وتدخل فى معارك مع زملائك، يجب أن تحرص على عدم اتخاذ أى قرار متهور على أساس هذه الاضطرابات اللحظية.

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 9/4/2018، " تحتاج الي التجديد"
عزيزي الأسد(مواليد 23/6-22/8)، عليك أن تستمع لشريكك و تعرف ما يزعجه لكى تنتهى التوترات بينكما ، فحياتك العاطفية تحتاج بعض التجديد، فأدعو شريكك للسفر أو لقضاء إحدى السهرات معا فهى الاجواء التى ستعيد اليكما الحب والرومانسية.

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 9/4/2018، "اهتم بصحتك"
عزيزي العذراء(مواليد 23/8-22/9)، صحتك الجسدية جيدة، ولكن الشيء نفسه لا يمكن أن يقال عن الحالة النفسية الخاصة بك، لقد بذلت مجهودًا أكبر مما يمكن لعقلك أن يهضمه فى الجبهة الوظيفية والإجهاد العقلى يتزايد نتيجة لذلك، تحتاج إلى تصحيح هذا الوضع بصورة عاجلة .

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 9/4/2018، "ليس هناك حبا مثاليا"
عزيزي الميزان(مواليد 23/9-23/10)، إذا كنت تبحث عن الحب المثالى لا يجب أن تفعل ذلك بعد الآن فالسينما تصور صورة مثالية للرجل أو الفتاة التى لا وجود لها فى الواقع، لذلك يجب أن لا تنظر لمثل هذا النوع من الأشخاص.

حظك اليوم برج العقرب الاثنين 9/4/2018، "كن شخصا ايجابيا"
عزيزي العقرب(مواليد 24/10-21/11)، تشعر بحالة من الاحباط الشديد بسبب الصراعات التى تدور حولك فى مجال العمل، فالأيام المقبلة ستشهد الحياة العملية الكثير من التغييرات، فعليك أن تكون شخصا إيجابيا وتواجه من حولك بما يدور بتفكيرك.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 9/4/2018، "استشر طبيبك"
عزيزي القوس(مواليد 22/11-21/12)، آلالام فى الظهر والرقبة تظهر عليك نتيجة الإرهاق والمجهود الذى بذلته الفترة الماضية فى عملك، حاول أن تستشير طبيبك الخاص بشأن هذه الآلام حتى لا تتطور وتنعكس بشكل أكثر سلبًا عليك.

حظك اليوم برج الجدي الاثنين 9/4/2018، "الحب سيأتي الي بابك"
عزيزي الجدي،(مواليد 22/12-19/1)، بعد فترات طويلة من الجفاء والابتعاد عن شعور وأحاسيس الحب الحقيقى، يجب أن تكون على ثقة ويقين أن الحب سيأتى إلى بابك وسيجعلك فى قمة سعادتك ويشعرك بأنك ملك زمانك .

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 9/4/2018، "تحقق احلامك "
عزيزي الحوت (مواليد 19/2-20/3)، الصبر الذى تتحلى به يجعلك قادرًا على تحمل المسؤولية ويجعلك محل ثقة من رؤساءك العمل، ويساعدك أيضًا على تخطى الكثير من العقبات فى حياتك المهنية وفى طريقك نحو تحقيق أحلامك.

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 9/4/2018، "انت نشيط ذهنيا"
عزيزي الدلو(مواليد 20/1-18/2)، عقلك نشط للغاية اليوم وهو أمر لا يتوقف فحسب على الإلهام وحالتك المزاجية الجيدة ولكنه يرجع بدرجة كبيرة أيضًا إلى تناولك طعامًا صحيًا وحصولك على قسط كافٍ من النوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads