المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي حول الهجوم الكيماوي بدوما السوري

الإثنين 09/أبريل/2018 - 09:10 م
إسلام سعد
طباعة
يعقد مجلس الأمن الدولي اجتماعًا طارئًا حول الهجوم الكيماوي على مدينة دوما السورية، الذي جاء بناء على طلب إحاطة قدمه دي مستورا المبعوث الأممي لسوريا. 

وكانت قد أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيماوية، أن لجنة تحقيق خاصة بدأت عملها لجمع معلومات بشأن الهجوم دوما في سوريا. 

ووفقًا لما ورد، فإن العديد من الصواريخ استهدفت "مطار التيفور"، ومن المرجح أن يكون هذا العدوان أمريكيا، لكن سرعان ما نفت وزارة الدفاع الأمريكية، أن تكون قواتها قد شنّت ضربات في سوريا، وقال متحدث باسمها: "في الوقت الحالي، لا تنفذ وزارة الدفاع ضربات جوية في سوريا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads