المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على هارب من 4 قضايا أثناء سرقة ركاب قطار فى سوهاج

الجمعة 13/أبريل/2018 - 11:51 ص
محمد أبوالنجا
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، لتأمين محطة سكك حديد طما، القبض على عامل زراعى عقب استغاثة ركاب القطار رقم 1163 مميز لقيامه بسرقة حافظتى نقود مجند وعاطل من مستقلى القطار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان قد تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بقيام عامل هارب من تنفيذ أحكام بسرقة حافظتى نقود من ركاب قطار مميز بدائرة مركز طما.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث، إلي محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات، بتمكن الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد طما من ضبط " محمد. م" 22 عامًا، عامل زراعى، يقيم بندر طهطا والسابق اتهامه فى 4 قضايا سرقة وسائل نقل، سرقة متنوعة، هتك عرض آخرهم القضية رقم 4892 جنح مركز طهطا لسنة 2015 سرقة بالإكراه عقب نزوله من القطار رقم 163 مميز أسوان الإسكندرية واستغاثة بعض الركاب.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية والتحريات، قيامه بسرقة حافظ نقود كل من " يوسف.ع" 21عامًا، مجند بالإدارة العامة لقوات أمن القاهرة إجازة ميدانية يقيم بناحية أولاد عليو دائرة مركز البلينا، و" يوسف.ع" 36 عامًا، يقيم بناحية كوم أشقاو دائرة مركز طما.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5677 جنح المركز لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة العامة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads