المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح بطولة الأهلي الدبلوماسية في حضور السفير الألماني

الجمعة 13/أبريل/2018 - 07:51 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

افتتحت اليوم بطولة الأهلي الدبلوماسية بملاعب النادي بفرع الشيخ زايد، وشهد حفل الافتتاح طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين، عضوا مجلس إدارة الأهلي، ويوليوس لوي، السفير الألماني بالقاهرة، والقنصل الفرنسي، بالإضافة إلى المهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، واللواء محمود الفيشاوي، مدير فرع زايد.

 

وأكّد المهندس محمد سراج الدين، في كلمته، على حرص الأهلي على استضافة وتنظيم البطولة الدبلوماسية من واقع مسئوليته الاجتماعية، والتي يوليها مجلس الإدارة اهتمامًا خاصًا ضمن برنامج «عائلة الأهلي».

وأضاف أن الأهلي يرحّب بجميع الفرق المشاركة، ويسعد بتواجدها داخل فرع النادي بالشيخ زايد للعام الثاني على التوالي، ويسعد دائمًا بالتعاون مع السفارة الألمانية، ويتمنى للجميع حظًا سعيدًا وأوقاتًا طيبةً.

ومن جانبه، أثنى السفير الألماني في كلمته على التعاون مع الأهلي، من خلال البطولة الدبلوماسية، والتي يستضيفها النادي للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا أن الهدف من البطولة هو المزيد من التواصل الاجتماعي والثقافي بين الشعوب.

 

وأكد أن الأهلي سبّاقٌ دائمًا في التعاون مع السفارة الألمانية، وأنه يسعد بهذا التعاون، وأنه على ثقة في خروج البطولة في أرقى صورها التنظيمية.

كانت قرعة البطولة قد أجريت في مقر النادي بالجزيرة بحضور سفراء ألمانيا، وروسيا، والهند، والأرجنتين، وفرنسا، وهولندا، وإسبانيا، بالإضافة إلى العديد من مندوبي الدول الأوروبية في القاهرة.

وأسفرت عن تقسيم الفِرق المشاركة إلى أربع مجموعات، المجموعة الأولى: إنجلترا، وماليزيا، والكونغو، ومصر، والأرجنتين، والبرازيل.

المجموعة الثانية: أمريكا، والنيجر، وكندا، وهولندا، وكوت ديفوار، وجامعة الدول العربية.

المجموعة الثالثة: فرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وتركيا، وفيتنام، وإسبانيا.

المجموعة الرابعة: الهند، واليابان، والأمم المتحدة، وكازاخستان، وروسيا، وأستراليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads