المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر سيتي يسعى لحسم الدوري الإنجليزي أمام توتنهام "المتوهج"

السبت 14/أبريل/2018 - 05:57 ص
محمد طولان
طباعة


يلتقي فريق ماشستر سيتي مع نظيره توتنهام، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على استاد ويمبلي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي.

يسعى فريق مانشستر سيتي إلى محو أثار الهزيمة أمام ليفربول والخروج من دوري الأبطال من الدرور ربع النهائي، ويأمل في تحقيق الفوز من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي.

وعلى الجانب الأخر يسعى توتنهام إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة من الاستمرار في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
 
كما يسعى لإلحاق الهزيمة الرابعة للسيتي على التوالي كأسوأ سجل لجوارديولا في تاريخه التدريبي , كما أنّ السبيرز لم يخسر أمام السيتي في آخر مواجهتين على أرضه , كما لم يخسر في آخر خمس مباريات أمام المواطنون سوى في مواجهة واحدة تلك التي كانت في ديسمير الماضي.

وكانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين على ملعب الاتحاد والتي أقيمت في الأسبوع الـ 18 من بطولة الدوري قد انتهت لصالح السيتي برباعية أحرزها جوندوجان – دي بروين – رحيم ستيرلنج (هدفين) مقابل هدف للسبيرز أحرزه اللاعب كريستيان إيريكسن.
ويعدّ المهاجم الأرجنتيني "أجويرو" أبرز الغائبين عن تشكيلة فريقه السيتي قبل هذه المواجهة بسبب تجدد الاصابة لديه في مباراة الديربي الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads