المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام غالي يوجه دعوة خاصة لنجمي ريال مدريد و"فان بيرسي" لحضور مهرجان إعتزاله

السبت 14/أبريل/2018 - 10:10 ص
محمد إبراهيم
طباعة
كشفت مصادر مقربة من نجم الأهلي المصري حسام غالى، أن قائد الأهلي وجه الدعوة لعدد من نجوم الكبار الذين لعبوا معه طوال مسيرته الكروية لحضور مهرجان اعتزاله.

وقد أتخذ حسام غالي قراره النهائي باعتزال الساحرة المستديرة، وحدد موعد مباراة اعتزاله المقرر إقامتها يوم 11 مايو المقبل في دولة الإمارات.

ووجه حسام غالي دعوة خاصة لنجمي ريال مدريد لوكا مودريتش وجاريث بيل، مع نجم فينورد الحالي ومانشستر يونايتد السابق روبن فان بيرسي.

ووافق الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على مواجهة فريق أياكس الهولندى يوم 11 مايو المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات في مهرجان اعتزال حسام غالى قائد الفريق.

ويتوجه الأهلي بعد المشاركة في مباراة اعتزال "غالى" مباشرة من دبي إلى أوغندا، استعدادًا لمواجهة فريق كمبالا سيتي في ثاني جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي والمحدد لها أحد يومي 15 و16 مايو على ملعب لوجوجو ستاديوم بالعاصمة كامبالا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads