المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث محرم بك تكشف لغز مقتل مسنة وسرقة آخري

الأحد 15/أبريل/2018 - 01:59 م
طباعة
فى إطار نشاطها لضبط الخارجين عن القانون، ومكافحة الجريمة، وانتشار المخدرات بالشارع المصري، بناءًا على تعليمات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف غموض مقتل مسنة داخل مسكنها، ومحاولة سرقة آخري. 

وكانت أجهزة البحث الجنائى بالمحافظة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة العثور على جثة ( ربة منزل – 75 عام – بشقتها الكائنة بدائرة قسم شرطة محرم بك )، ووجود كيس بلاستيك مربوط بلاصق حول رأسها، بالإضافة إلى واقعة بلاغ ( ربة منزل – 76 سنة– مقيمة بدائرة قسم شرطة محرم بك ) بأنه حال تواجدها بمسكنها فوجئت بدخول مجهول إلى شقتها والإستيلاء على مبلغ مالى ومحاولة التعدى عليها ولدى إستغاثتها وضع قطعة من القماش على فهما وفر هاربًا.

وبعد تشكيل فريق بحث، توصلت الجهود إلى تحديد مرتكب الواقعتين وهو ( عامل –  22 عام – مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك ) ويعانى من اضطراب نفسى.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين، مشيرًا إلى أنه عقب تسلله لشقة المجنى عليها الأولى محاولًا التعدى عليها قاومته فتعدى عليها بمطرقة حتى فارقت الحياة ووضع الكيس البلاستيك برأسها وإستولى على مبلغ مالى وفر هاربًا.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وما إرتكبه من جرائم، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads