المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دافيد مويس يعلق على خطأ جو هارت

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 06:06 ص
وكالات
طباعة
أبدى دافيد مويس مدرب وست هام يونايتد، دهشته من خطأ الحارس جو هارت الذي أهدى ستوك سيتي الهدف الأول في تعادل الفريقين 1-1 في الدوري الإنجليزي.

ويملك وست هام 35 نقطة من 33 مباراة ويشعر مويس بأنه في حاجة لانتصار آخر ليضمن البقاء، وقال إنه لن يلوم هارت على فشل فريقه في الحصول على النقاط الثلاث.

وقال مويز في مؤتمر صحفي بعد المباراة "تم تسديد كرتين مماثلتين في الشوط الأول وتعامل معهما بهدوء، لذلك كان من المدهش أن تسقط هذه من يده، لكن إذا كنت حارس مرمى فهذا سيحدث".

وأضاف "بالنسبة للفريق حدث ذلك في وقت صعب لأن كان معناه أننا يجب أن نبحث عن التعادل بعدما كنا الفريق المسيطر، بعيدا عن أول خمس أو عشر دقائق من الشوط الثاني".

وتابع "الأسبوع الماضي بعد أن قدم أداء رائعا أمام تشيلسي قلت له أحسنت، لم أقل أي شيء إضافي لأنني أتوقع منه ذلك، الليلة سأقول له كان يجب أن تؤدي بشكل أفضل في هذه الكرة".

وتألق هارت في مباراة وست هام السابقة ضد تشيلسي واختير كأفضل لاعب في اللقاء بعدما انتزع فريقه نقطة ثمينة بإستاد ستامفورد بريدج.

وكان حارس وست هام يتطلع للتألق مجددا قبل كأس العالم في وجود جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا في المدرجات، لكنه ارتكب خطأ فادحا أدى إلى هدف ستوك الأول في الدقيقة 79.

وفشل هارت في الإمساك بتسديدة شيردان شاكيري وتابع البديل بيتر كراوتش الكرة إلى الشباك من مدى قريب.

لكن المهاجم البديل آندي كارول شارك وحفظ ماء وجه وست هام بهدف رائع في الوقت المحتسب بدل الضائع ليبعد الفريق اللندني خطوة أخرى عن منطقة الهبوط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads