المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| طالب جامعي يستغيث بـ "بوابة المواطن" لعلاجه على نفقة الدولة

الثلاثاء 17/أبريل/2018 - 10:36 م
آية محمد
طباعة
استغاث أحد قراء "بوابة المواطن"، بالدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، لعلاجه على نفقة الدولة، حيث أنه يحتاج لزرع رئتين خارج مصر.

وطلب "عبدالله محمد عبدالله علي" مقيم في محافظة المنيا مركز مغاغة قرية البلاعزتين، طالب جامعي بالفرقة الرابعة كلية تجارة جامعة بني سويف، ويبلغ من العمر 23 عامًا، المساعدة لعلاجه.

وقال "عبدالله"، إنه مريض بتليف رئوي وفشل في التنفس، مضيفًا أنه يعيش على جهاز تنفس صناعي منذ 4 سنوات، ويحتاج لزرع رئتين خارج مصر.

وأضاف أن ظروفه المادية لا تسمح له بالسفر للعلاج في الخارج، مضيفًا أنه سعى وراء الأوراق الخاصة بالعلاج على نفقة الدولة، لكن لا يوجد استجابة وتم رفض الأوراق.

وأكمل أنه أخ وحيد لـ 3 بنات، مضيفًا أن والده توفي منذ 15 عامًا، ووالدته متقدمة في السن وتتقاضى معاش 450 جنيه شهريًا من الشئون الاجتماعية، وهو لا يستطيع العمل بسبب حالته الصحية، مضيفًا أن العملية يتم إجراؤها في أمريكا والسعودية وألمانيا.

وتناشد "بوابة المواطن"، وزير الصحة لعلاج "عبدالله" على نفقة الدولة، حتى يستطيع الإنفاق على أسرته، والخروج للحياه بشكل طبيعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads