المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب تونس يلمح إلى استبعاد محمد أمين بن عمر من المونديال

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 06:09 ص
داليا محمد
طباعة
يبدو أن الأيام القادمة ستشهد توترًا في العلاقة بين المدرب الوطني للمنتخب التونسي، نبيل معلول، ولاعب خط وسط النجم الساحلي، محمد أمين بن عمر.

كما يبدو أن اللاعب سيكون خارج حسابات المدرب، بعد أن ألمح ذلك في تصريحاته، يوم الاثنين على قناة "آم تونيزيا"، قائلاً: "إن مكان عمر في المنتخب غير مضمون، وأنه يفكر في استدعاء لاعب في كامل جاهزيته البدنية والفنية، على أن يضم لاعبًا عائدًا من الإصابة، وليس جاهزًا 100%".

وكان الاتحاد التونسي أعلن عن سفر بن عمر إلى فرنسا لإجراء عملية بالمنظار في الركبة، أمس الثلاثاء، بالمركز الطبي بـ ليون، ويحتاج اللاعب إلى ثلاثة أسابيع ليصبح جاهزًا للعودة.

وبدت تلك العلاقة بين المدرب واللاعب ليست على ما يرام، بعد أن سافر بن عمر إلى فرنسا دون استئذان الاتحاد والمدرب، حيث أكد معلول في تصريحات لإذاعة "موزاييك"، قائلاً: "بن عمر أخذ استشارته للسفر إلى السعودية، ولكنه سافر إلى فرنسا دون أخذ موافقته"، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يرد على مكالماته وطبيب المنتخب بعد عودته إلى تونس.

كما ذكرت تقارير تونسية أن المدرب رفض المشاركة في الاجتماع الذي حضره رئيس الاتحاد التونسي، وطبيب المنتخب، واللاعب، وهو ما يؤكد على غضب معلول من تصرفات بن عمر".

وأوقعت القرعة المنتخب التونسي في المجموعة السابعة، مع كل من: بلجيكا، بنما، وإنجلترا.

ويستهل منتخب "نسور قرطاج" مبارياته في البطولة، بمواجهة إنجلترا، يوم 18 يونيو المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads