المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف إسماعيل يشهد توقيع 7 عقود تعاون مع شركاء حول العالم

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 02:32 م
شروق ايمن
طباعة
شهد الاجتماع الأسبوعي للحكومة، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، توقيع 7 عقود تعاون مع شركاء حول العالم فى مجالات عديدة، وذلك بحضور وزراء التخطيط والتعليم العالى لشراء التصحيح الرقمى بجانب عمليات التدريب.

وقال إسماعيل، إن تلك الاتفاقيات تتضمن شراء المحتوى العربى الرقمي لخدمة مخرجات التعلم من الصف الأول الابتدائي وحتى الثانوية العامة، بالإضافة إلى شراء عدد كبير من القواميس العربية يبلغ 30 قاموسا بجانب عدد من القواميس التخصصية.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن العقود اشتملت على عقد مع شركة ديسكفرى لتصميم المناهج وتدريب المعلمين، فضلًا عن عقود شركة عالمية بشأن حل المسائل الرياضية، بجانب شراء 5740 فيديو لشرح مواد العلوم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي للحكومة، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والذي انطلق منذ قليل لاستعراض وبحث العديد من الملفات المعنية بالأمن والاقتصاد، والتقارير المختلفة للوزراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads