المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الفيلم "بلاك بانثر" يفتتح أول دار سينما سعودية

الخميس 19/أبريل/2018 - 03:08 م
نور محمد
طباعة
عرضت أول دار سينما بالسعودية، الفيلم الهوليوودي الشهير (بلاك بانثر) "النمر الأسود"، على أن يكون فيلم الافتتاح، وهو من إنتاج عام 2018.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور جديدة، أول دار سينما بالمملكة العربية السعودية، ونشر الصور علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان وزير الثقافة والإعلام السعودي، رئيس مجلس إدارة هيئة الإعلام المرئي والمسموع عواد بن صالح العواد مساء أمس ، أول دار عرض سينمائي في المملكة، بعد حظر للسينما استمر أكثر من 35 عاما.

وتعتبر هذه الخطوة حراك كبير في التغير الثقافي والترفيهي للمملكة العربية السعودية، إذ تعد أضخم صالات سينما في تاريخ المملكة، وهو ما أكدته وزارة الثقافة بوصفة أن الافتتاح لدور العرض السينمائي هي خطوة تاريخيه.

وتسعي السعودية مؤخرًا؛ لرفع كفاءة الحياة الترفيهية والثقافية داخل المملكة العربية السعودية ، لكي تستفيد من حجم الانفاق الذي ينفقة المواطن السعودي وتوفر له المملكة سبل الترفيه والمتعة .

جدير بالذكر أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أكد في تصريحات سابقة، إن بلاده تستهدف توطين 50 بالمائة من قطاع الترفيه، إذ ينفق المواطنون 22 مليار دولار على الترفيه في الخارج سنويا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads