المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوافل طبية للكشف على السجناء والمحتجزين ورجال الشرطة و627 مواطناً بكفر الشيخ

الجمعة 20/أبريل/2018 - 09:20 م
آية محمد
طباعة
قامت اليوم الجمعة، الأقسام الشرطية بمديرية أمن كفر الشيخ، بقوافل طبية لقطاع الخدمات الطبية، لإجراء الكشف الطبى على المسجونين والمحتجزين وتقديم الخدمات الطبية لهم فى كافة التخصصات الطبية، كما شهدت قرية قريسا الفقهاء البحرية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم القافلة الطبية، التى وجهها قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين.

حيث يأتى ذلك حرصًا من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتوجيه القوافل الطبية المجانية لتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وتقديم الخدمات الطبية لهم حتى يطأنه على سلامتهم بأقسام ومراكز الشرطة بمديريات الأمن المختلفة.
وأشار مدير أمن كفر الشيخ، اللواء أحمد صالح، وجه قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى محافظة كفر الشيخ مدعومة بصيدلية لصرف العلاج المجانى للمواطنين، استهدفت قرية قريسا الفقهاء البحرية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم.

وأكد مدير أمن كفر الشيخ أنه تم توقيع الكشف الطبى على 627 حالة من أهالى القرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم موضحًا أن القافلة بمرورها على الأقسام والمراكز الشرطية بنطاق مديرية أمن كفر الشيخ أسفرت عن توقيع الكشف الطبى على عدد من المحتجزين بالأقسام والمراكز.

وأضاف انه إلى عدد من رجال الشرطة وصرف الأدوية اللازمة لهم ، مؤكداً خلال البيان ، إن وزارة الداخلية تتوالى جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية والطبية للمواطنين على مستوى الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads