المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث السبت 21 أبريل 2018

الجمعة 20/أبريل/2018 - 11:31 م
محمد جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

تحيي فرقة أوبرا باريس، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

يستضيف شارع المعز، في الثالثة عصرا، فعاليات كرنفال دولي لكل الفرق المشاركة في مهرجان القاهرة الدولي للطبول.

تقدم فرقة (أوكتاف) المسرحية، الليلة الرابعة للعرض المسرحي (عودة الروح) على مسرح الهوسابير بوسط القاهرة.

تستضيف دار الضيافة بجامعة عين شمس، الملتقى الدولي التاسع لاقتصاديات المناجم والمحاجر بالوطن العربي، والذي تنظمه نقابة المهن العلمية بالتعاون مع المجلس الاستشاري العربي للتعدين والبترول والمركز المصري للدراسات الاقتصادية.

تحتفل مكتبة الإسكندرية، في السادسة مساء، في بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة بإطلاق جائزة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي لشعر العامية المصرية والدراسات النقدية، وذلك بحضور مدير المكتبة الدكتور مصطفي الفقي.

يبدأ وفد فني من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة برئاسة المهندس جمال عبد الرحيم رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء، زيارة للخرطوم تستغرق عدة أيام، وذلك بهدف بحث إجراءات واحتياجات مشروع الربط الكهربائي مع السودان.

يعقد نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي، مؤتمرا صحفيا موسعا، بنادي الإعلاميين بالسادس من أكتوبر، للإعلان عن تفاصيل ما تم إنجازه من أعمال تأسيس النقابة، والإعلان عن بدء عمليات قيد الأعضاء وشرح ضوابط القيد.

يفتتح رئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، معرضا للفنانة التشكيلية عزة رفعت تحت عنوان "رسائل مشفرة"، بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بدار الأوبرا.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

تستضيف محمية وادي دجلة بالمعادي، بطولة إفريقيا للدراجات الجبلية بمشاركة 16 دولة أفريقية و62 متسابقا دوليا وعشرات المتسابقين المحليين.

يحاضر الدكتور مجدي يعقوب أستاذ جراحة القلب ومؤسس "مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب"، عن الإبداع وكونه هدفًا صعب المنال، وذلك في افتتاح المؤتمر السنوي للبحث والإبداع بالجامعة الأمريكية، بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة.

تحتفل جامعة الدول العربية بيوم الإعلام العربي، وذلك تحت شعار "التلفزيون نبض الأمة".

تنطلق فعاليات معرض التصنيع الغذائي في إفريقيا Africa Food" Manufacturing" الذي تنظمه غرفة صناعة الطباعة والتغليف ومركز تحديث الصناعة والمجلس التصديري للطباعة والتغليف، وذلك بأرض المعارض.

تحتضن جامعة الأهرام الكندية، فعاليات "اليوم الإفريقي" بالتعاون مع اتحاد الشباب الأفريقي، لتدشين أول نادٍ إفريقي بمصر.

تحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، في الثامنة مساء، حفلا موسيقيا، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، ومشاركة عازفة البيانو صبا علي، بالتعاون مع السفارة الأمريكية بالقاهرة، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

يلتقي فريقا سموحة والداخلية، في السادسة مساء، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري.

يلتقي فريقا طنطا والمصري، في السادسة مساء، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري.

يلتقى فريقا وادي دجلة والإنتاج الحربي، في السادسة مساء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري.

يلتقي فريقا النصر وانبي، في الثامنة والربع مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري.

يلتقي فريقا ويست بروميتش وليفربول، في الواحدة والنصف ظهرا، فيما يلتقي فريقا واتفورد وكريستال بالاس، في الرابعة عصرا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

يلتقي فريقا إيبار وخيتافي، في الواحدة ظهرا، فيما يلتقي فريقا سيلتا فيجو وفالنسيا، في الرابعة والربع ظهرا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من الدوري الإسباني لكرة القدم.

يلتقي فريقا سبال وروما، في الثالثة عصرا، كما يلتقي فريقا ساسولو وفيورتنينا، في السادسة مساء، فيما يلتقي فريقا ميلان وبينفينتو، في التاسعة إلا ربع مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يلتقي فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، في السادسة والربع مساء، في إطار مباريات نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ،كما يلتقي فريقا إشبيلية وبرشلونة، في التاسعة والنصف مساء، في مباراة نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads