المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوزيل: أرسين فينجر سبب انضمامي لأرسنال.. وفخور باللعب تحت قيادته

السبت 21/أبريل/2018 - 01:47 ص
داليا محمد
طباعة
أكد الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط نادي أرسنال على أن آرسين فينجر، المدير الفني للمدفعجية كان السبب الرئيسي لمجيئه إلى النادي.

وقال أوزيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": " فينجر السبب الرئيسي في مجيئي إلى هنا، لقد أقنعني فينجر بالقدوم. وأنا فخور بأنني لعبت تحت قيادته".

وتابع: "كل شخص لديه الكثير من الاحترام له. لقد فاز بالعديد من الألقاب، طور بعض اللاعبين الجيدين ولعب دائما كرة قدم ممتازة، لذلك أنت تعرف كلاعب إذا جئت إلى هنا ستكون قادرًا على التطور واللعب بهذا الأسلوب".

وكان أوزيل انضم إلى أرسنال، مقابل 42.5 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من ريال مدريد في 2013، وشارك النجم الألماني في أكثر من 150 مباراة مع المدفعجية وفاز بكأس الاتحاد ثلاث مرات.

وكشف لاعب وسط أرسنال عن سبب بقائه في الفريق، مؤكدًا أن فينجر لعب دورًا كبيرًا في استمراره، قائلاً: "إنه المدرب الذي أحضرني إلى هنا وطلب مني أن أبقى، لذلك قلت إنني أشعر بالراحة هنا، لم أرغب أبدًا في المغادرة ولهذا السبب بقيت. والآن نريد الوصول إلى أهدافنا الإضافية".

واستطرد: "لكي أكون لاعبًا مبدعًا مثلي، يعطيني هذه الحرية ويخبرني أن أقوم بما أقوم به. إنه يعطيني ثقته ومعتقداته وعندما يقول مدرب ما شيئًا كهذا، وخاصةً شخصًا مثله، فأنت فخور وترغب في القيام بكل ما تستطيع للقتال من أجله".

وأشاد أوزيل بالمدير الفني، قائلاً: "إنه رجل صادق، ومحترم للغاية، لديه شخصية جيدة، والجميع يريد أن يلعب تحت قيادته".

وأعلن الفرنسي، آرسين فينجر الرحيل عن أرسنال في نهاية الموسم، بعد 22 عامًا من تدريب المدفعجية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads