المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. الشرقية للدخان في ضيافة الاتصالات في ختام ترقي القاهرة

السبت 21/أبريل/2018 - 09:55 ص
جمال عقل
طباعة
يلتقي الفريق الأول للكرة بنادي المصرية للاتصالات بقيادة مديره الفني عمرو الدالي في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت بنظيره الشرقية للدخان بقيادة مدربه أبو بكر فوده ضمن الجولة الأخير من دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني بالمجموعة الرابعة " القاهرة والجيزة " .

حيث يسعى فريق الشرقية للدخان بقيادة أبو بكر فوده لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتأكيد تفوقه على أندية المجموعة والصعود والعودة للقسم الثاني مكانه الطبيعي .

بينما يسعى المصرية للاتصالات لتحقيق الفوز لترك ذكرى طيبة له في ختام دورة الترقي المؤهلة للقسم الثاني خاصة بعد أن فشل في المنافسة على الصعود هذا الموسم .

وكانت نتيجة لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويذكر أن يتصدر الدخان المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة ويحتاج إلى الفوز للصعود للقسم الثاني بينما يحتل الاتصالات المركز الثالث برصيد 6 نقاط وليس أمامه أية أمال في الصعود .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads