المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إطلالات نجمات العالم في أسبوع.."ريهانا"بثوب السباحة الرياضي و"ثاندي نيوتن" بالستان الأحمر الدموي

السبت 21/أبريل/2018 - 12:15 م
أسماء حامد
طباعة
بوسي فيليبس
بوسي فيليبس
نجمات العالم هن إيقونة الموضة والجمال، لذلك تحرص النساء على متابعة أحدث إطلالاتهن من أجل الإطلاع على أبرز خطوط وصيحات الموضة.

ورصد موقع مجلة ELLE، الفرنسية، أفضل إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع.

بوسي فيليبس

أطلت النجمة بوسي فيليبس، في 17 أبريل، بفستان أسود رائع متلألأ، بتوقيع كريستيان سيريانو، أثناء العرض الأول لفيلم Westwood في كاليفورنيا، كانت سماء الليل بأكملها، ففستانها بلون الليل مرصع بالخرز المضئ ، وتم صنع فستانها المبهر من أجل لحظة كيراكيرا الملحمية ، والتي فعلتها بوضوح.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ظهرت ريهانا، بملابس من توقيع Fenty Puma by Rihanna، وجاءت الإطلالة مرحة، ومستوحاه من الالعاب الرياضية، وذلك خلال فعاليات Fenty x Puma Drippin في ولاية كاليفورنيا، حيث أرتدت ثوب السباحة، ونسقته مع سروال رياضي ونظارة شمسية، وهذا التصميم من النظارات المصحوبة، هو أحدث خطوط الموضة، وطبقت أي شادو وردي متناسق مع لون ثوب السباحة.





ثاندي نيوتن
ثاندي نيوتن
ثاندي نيوتن
أرتدت ثاندي نيوتن، يوم، 19 أبريل، بدلة من الستان الأحمر الدموي، المنحوتة والمجسمة على الجسم ، وخاصة من الأكتاف، حيث جاءت الإطلالة جريئة، غاية في الأناقة من توقيع Schiaparelli، أثناء حضورها مهرجان تريبيكا السينمائي في مدينة نيويورك. 



سيدني سويني
سيدني سويني
سيدني سويني
سيدني سويني التى ظهرت خلال العرض الأول لفيلم The Handmaid's Tale في هوليود ، كاليفورنيا، يوم 19 أبريل، بفستان رائع مثل كعكة من ثلاث طبقات، من الأبيض إلى الوردي، منحها مزيد من الأنوثة، من تصميم كارولينا هيريرا.





ايفان راشيل وود
ايفان راشيل وود
ايفان راشيل وود
والتى ظهرت بإطلالة كلاسيكية أنيقة يوم 16 أبريل، من توقيع Altuzarra، أثناء العرض الأول لفيلم "ويست وورلد" في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. حيث أرتدت بدلة أنيقة مكونة من ثلاث قطع باللون البيج، مع الاسود المقلم بالطول.

أوليفيا وايلد
أوليفيا وايلد
أوليفيا وايلد
التى فضلت أن ترتدي من أزياء إيلي صعب، حيث اختارت جاكت بدلة مع تنورة بإطلالة أسود لامع، مع الترتر والدانتيل، والملابس الداخلية المكشوفة، في 18 أبريل، أثناء حضورها ي العرض الأول لفيلمها القادم Kodachrome، في هوليوود ، كاليفورنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads