المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

مرتضى منصور يلجأ لـ"4" حيل لإحراج اللجنة المالية

السبت 21/أبريل/2018 - 02:38 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
طباعة
محمد عبد الغنى
يمر نادي الزمالك بحالة صعبة من الجانب المادي والإداري وتدخلت النيابة العامة في أمور النادي وأسندت مسئوليته إلى وزير الشباب والرياضة وأصبحت هي المتحكمة في خزينة النادي.

ولكن هناك العديد من الحيل يحاول بها رئيس النادي أن يحصل على أموال لإحراج اللجنة المالية المسئولة عن النادي ولكنها دائمًا لما تكون مقنعة أو لم يحصل منها على المبلغ المراد.

ورصدت بوابة المواطن أبرز 4 حيل لجأ لها رئيس الزمالك:

1- مرتبات اللاعبين والموظفين:
تعرض الزمالك للخسارة وفقدن النقاط خلال المباريات الماضية وبرر ذلك لان اللاعبين لم يحصلون على الرواتب والموظفين تركوا المكاتب الخاصة بهم ، وذلك لان الخزينة محتجز عليها من قبل وزير الشباب والرياضة.

2- صفقة القرن:
خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك وقال أن الأموال الناقص من الخزينة تم دفعها في صفقة القرن وانه الآن يتفاوض مع لاعب أخرى من العيار الثقيل وذلك لإحراج اللجنة المالية المسئولة عن النادي في الوقت الحالي.

3-علاج الشناوي:
أُصيب أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق بقطع في الرباط الصليبي وطلب مرتضى منصور أن يتم صرف أموال له من جانب اللجنة المالية لسفره من اجل العلاج وإجراء العملية.

4- العضويات المستثناة:
فرض مجلس إدارة الزمالك قيد العضويات الجديدة والمستثناة وطلب من اللجنة المالية الأموال الخاصة بهم وذلك لردها مرة أخرى إليهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تسهم انتفاضة الشعب الفلسطيني في تغيير الواقع المر؟

هل تسهم انتفاضة الشعب الفلسطيني في تغيير الواقع المر؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads