المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنييستا: سأعلن عن قراري النهائي هذا الأسبوع

الأحد 22/أبريل/2018 - 02:43 ص
داليا محمد
طباعة
أكد آندريس إنييستا قائد فريق برشلونة أنه سيتخذ قراره النهائ من الاستمرار مع الفريق الكتالوني من عدمها خلال الأسبوع الجاري.

وكانت أنباء أكدت في وقت سابق، عن رحيل إنييستا إلى الصين.

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سأتخذ قراري وسوف أعلنه هذا الأسبوع، إنه واضح بعض الشيء، لكن على الجانب الآخر، ما يجعلنا سعداء الأيام التي تكون مثل هذا اليوم، كانت لدي رغبة كبيرة في أن يكون اليوم جيدًا ومن أول دقيقة كل شيء تم على ما يرام".

وأعرب قائد برشلونة عن سعادته، قائلاً: "لقد كانت ليلة رائعة في جميع النواحي، جماعية وشخصية، بل هو اللقب الذي يجعلنا متحمسون جدا وسنحاول إضافة الدوري، لتضفي مذاقًا آخرا".

وأشاد الرسام بالفريق والجمهور، قائلاً: "الفريق والجمهور يستحقون 10، إنهم عاطفيون، لديهم مشاعر جياشة، ومشجعون كثيرًا، أنا سعيد، سعيد لأنني قادر على إعطاء هذه الصورة وخاصة اللقب، على الرغم من أننا جميعًا كنا اليوم في مباراة روما، ولكن استحق الناس هذا".

وأنهى إنييستا تصريحاته، قائلاً: "المباراة: "كنا نعلم أنه كان علينا أن نؤدي مباراة مثل هذه، لدينا جرأة، تصميم، قوة ... كان من الصعب أن نمنح لإشبيلية خيارات أخرى".

وكان إنييستا ساهم في فوز فريقه أمس، على إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد أن سجل الهدف الرابع في الدقيقة، 52، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-0، ويتوج برشلونة باللقب للمرة الرابعة على التوالي، والثلاثين في تاريخه.

وحصل الرسام مع فريقه على 31 لقبًا: الدوري الإسباني (8)، كأس الملك (6)، كأس السوبر الإسباني (7)، دوري أبطال أوروبا (4)، كأس السوبر الأوروبي (3)، كأس العالم للأندية (3).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads