المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| وزير الأوقاف: التعليم هو محور التغيير والتطور في مصر

الأحد 22/أبريل/2018 - 12:24 م
شروق ايمن - تصوير: أسامة عبد الغني
طباعة
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تقوم بدورها على أكمل وجه حرصًا على النهوض بالتعليم وتطويره ليواكب العصر، مشيرًا إلى أنها تقوم بالعديد من الدورات التدريبية التي تستهدف تطوير مؤسسات التعليم.

وأكد وزير الأوقاف، خلال فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لضمان جودة التعليم، أنه من الضروري أن يحرص القائمين على هذا القطاع على الإتقان والتميز في عملهم، لأن التعليم يُعد بمثابة محور التغيير والتطوير في مصر.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لجودة التعليم، والذي تستمر فعالياته حتى غدًا الأثنين بعنوان "تأملات.. آفاق.. تطلعات"، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، وبحضور وفد من الأزهر الشريف ومندوب عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى.

ويناقش المؤتمر، العديد من الموضوعات المتعلقة بالقطاع التعليمي، وضمان الجودة على المؤسسات التعليمية والمعلمين والطلاب، فضلًا عن ترسيخ فكر التعلم للجميع ومدى إمكانية تحويله إلى واقع وممارسات إجرائية.

وشارك في الفعاليات، كبرى شبكات ومنظمات الجودة والاعتماد التعليمي العالمية، ومنهم مجلس اعتماد التعليم العالى بالولايات المتحدة الأمريكية، الاتحاد الدولى للتعليم الطبى بالولايات المتحدة الأمريكية، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

كما حضرت هيئة الجودة والاعتماد بإنجلترا، ممثلة في الاتحاد الأوروبي، والهيئة الألمانية للتبادل العلمي، هيئة الاعتماد الألمانية، بالإضافة إلى مشاركة مجلس الاتحاد الأفريقى لضمان جودة التعليم ومنظمة الأمم المتحدة للثقافة والعلوم (اليونسكو)، منظمة الأمم المتحدة للطفولة والأمومة (اليونيسيف)، الشبكة العربية لضمان جودة التعليم العالى (ANQAHE)، مبادرة ضبط جودة التعليم العالي بالدول الأفريقية، كما تشارك هيئة جودة التعليم بدولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads