المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس مدينة السنطة يتفقد المبنى البديل للمستشفى العام خلال بنائها

الأحد 22/أبريل/2018 - 05:01 م
محمد عصر
طباعة
قام اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة، بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، بتفقد مبنى جديد بقرية شبراقاص لدراسة امكانياته لنقل مستشفى السنطة به كبديل لحين الانتهاء من البناء.

وقد وجد رئيس المدينة، استعدادات كبيرة بالمبنى ومنها أقسام مختلف منها "الاستقبال والعيادات الخاصة والغسيل الكلوى وقسم للحضانات".

وكان قد اجتمع الأربعاء الماضى رئيس مدينة السنطة، مع مدير إدارة الصحة، ومدير مستشفى السنطة، والمهندس المسؤول من الإنتاج الحربى، وإدارة الشركة المنفذة مركز العمارة والانشاء، وإدارة التخطيط، بمديرية الصحة بالغربية لعمل محضر تنسيق الأعمال وتم تذليل كل العقبات.

وأكد رئيس المركز، على استعداد مجلس المدينة على تسهيل كل الأعمال للانتهاء من جميع الاعمال فى إنشاء مستشفى السنطة الجديدة.

وكان قد كشف اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية أنه تم اعتماد 467 مليونا و188 ألف جنيه لأعمال تطوير مستشفى السنطة المركزي، مشيرا إلى أنه تم إسناد أعمال التطوير للجهة المنفذة ليضم مستشفى السنطة المركزي إلى باقي مستشفيات المحافظة التي تم تطويرها وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية.

وأكد محافظ الغربية، أن المستشفى سيكون إضافة جديدة للمنظومة الصحية بمحافظة الغربية، التي تخدم المواطنين لتخفيف عبء المسافة، وكذا العبء المادي عن كاهل المواطنين والمرضى لتلقي العلاج في أقرب مكان لمحل سكنهم وستقوم المستشفى بتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى المترددين عليه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads