المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الاسماعيلية ورئيس محكمة الاستئناف يناقشان استعدادات افتتاح محكمة الأسرة

الإثنين 23/أبريل/2018 - 12:24 م
خالد المصري
طباعة
ناقش اليوم الاثنين، اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، كافة التنسيقات والترتيبات الى تم تنفيذها استعدادا لافتتاح المقر الجديد لمحكمة الأسرة بالاسماعيلية، والذى أقيم مكان محكمة الاسماعيلية القديمة بشارع الجمهورية "الثلاثينى" سابقا بحي أول بعد أن تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة وصيانة مقر المحكمة القديمة بالتعاون والتنسيق التام مع المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، المستشار منير محمد عبد الفهيم رئيس محكمة استئناف الاسماعيلية، يرافقه المستشار على عرفان رئيس المكتب الفنى للمحكمة، والمستشار محمد منير عبد الفهيم رئيس محكمة شمال سيناء.

ومن المنتظر أن يتم الاحتفال رسميا بافتتاح المقر الجديد لمحكمة الأسرة فى يوم الأثنين الموافق السابع من شهر مايو المقبل فى حضور نخبة كبيرة من قيادات وزارة العدل وكبار القضاة والمستشارين.

وخلال اللقاء أشاد محافظ الاسماعيلية، بدور رجال القضاء المصرى الشامخ بصفة عامة كما اشاد بالتعاون المثمر والبناء فيما بين كافة أجهزة مجمع محاكم الإسماعيلية، والمحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية من أجل خدمة المواطن وتحقيق الصالح العام للجميع فى إطار احترام سيادة القانون.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads