المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| المجموعات القتالية بالداخلية تقتحم بؤرًا إجرامية في سوهاج

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 11:55 ص
رانيا منصور
طباعة
قامت المجموعات القتالية بالداخلية بمداهمة عدد كبير من البؤر الإجرامية بقرى الشيخ البلابيش والصوامعة  ساقولته وطاما، وتأتي هذه الحملة الأمنية استمرار لجهود أجهزة وزارة الداخلية في حملتها الأمنية المكثفة التي تستهدف العناصر الإجرامية في مختلف المحافظات.

واستهدفت الحملة الأمنية عناصر تخصص نشاطها في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة  بالإضافة لعناصر خطرة هاربة من تنفيذ أحكام ضدها.

كما حققت الحملة التي شنها قطاع الأمن العام مع أمن سوهاج والأمن المركزي، صدى إيجابي على مدى 7 أيام من خلال نتائجها التي شملت ضبط 283 سلاح ناري متنوع ومئات الطلقات النارية وورشتين لتصنيع السلاح، وضبط 227 متهما يستخدموها في ترويع المواطنين والإخلال بالأمن العام، كما تم تأمين تنفيذ 195 قرار ازالة تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة منها مباني تخص العناصر الاجرامية الخطرة، الذين تم ضبط 20 عنصرًا منهم.

والجدير بالذكر أن الحملة الموسعة نجحت في تحقيق المستهدف منها فرض سيادة القانون وبسط هيبة الدولة، تحقيق السيطرة الأمنية وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة؛ لينالوا عقابهم على جرم ارتكبوه في حق أنفسهم قبل الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads