المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عامل دوشة".. أم تقتل طفلها بصحبة طليقها مستغلة سجن زوجها

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 07:41 م
آية محمد
طباعة
ورد لقسم شرطة عين شمس من مستشفى عين شمس، بلاغًا باستقبالها الطفل عبد الرحمن هيثم 5 سنوات ومقيم مساكن عين شمس دائرة القسم، في حالة إعياء صحبة الأهالي، وتوفي إثر إصابته بكدمات متفرقة بالجسم وتوقف فى عضلة القلب ووجود آثار حروق بالجسم نتيجة إطفاء سجائر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام كلا من، "سعاد حسنى 31 سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم"، وهي والدة المجنى عليه، و"بيومي السيد" 36 سنة، عاطل ومقيم بذات العنوان واصل بلدته بنها قليوبية، طليق الأولى، بالتعدي على المجنى عليه بالضرب وتعذيبه وإحداث ما به من إصابات مما أدى إلى وفاته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، أسفرت إحداها عن ضبطهما حال تواجدهما بمسكنهما، وعثر داخل الشقة على شقيق المتوفى ويدعى يونس محمد 6 سنوات، مقيد بقطعة من القماش وبه إصابات عبارة عن "كدمات متفرقة بالجسم".

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات، أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافت الأولى أنه عقب حبس زوجها والد المجنى عليهما ويدعى هيثم محمد شفيق مغازي، اعتادت صحبة المتهم الثاني "طليقها"  التعدي على المتوفى والمجني عليه لإحداثهما ضوضاء بقصد تأديبهما، مما نتج عنه وفاة الأول وإصابة الثاني.

وتأيدت الواقعة بشهادة المدعو بسام احمد كامل عمار سن 27 عامل ومقيم مساكن عين شمس دائرة القسم،
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads