المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

عاجل.. عاصفة ترابية تعكر أجواء القاهرة

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 07:46 م
عاصفة ترابية
عاصفة ترابية
طباعة
إسلام سعد
عكرت عاصفة ترابية الأجواء منذ قليل، بالقاهرة، حيث سادت حالة من الطقس المتغير على القاهرة والمحافظات الصحراوية مصاحبة بعاصفة ترابية.

وقال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر لا تزال في فصل الربيع، مشيرًا إلى أنه يتميز بالتقلبات الجوية السريعة الحادة والتي عادة ما تستمر لمدة 48 ساعة أو 27 ساعة على الاكثر، وهذا ما يجعلنا نعيش حالة من عدم الاستقرار ليس في درجات الحرارة، بل في الظواهر الجوية التي تتمثل في نشاط الرياح وسقوط الأمطار.

وأوضح عبد العال، أن درجات الحرارة ستظل حول معدلاتها الطبيعية حتى نهاية الأسبوع، ولكنها ستشهد تقلبات في الظواهر الجوية ونشاط للرياح والأمطار قد تصل إلى حد السيول على وسط وجنوب سيناء، ثم تعاود الارتفاع مع بداية الأسبوع القادم.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد، محذرًا المواطنين المتواجدين في مناطق الأمطار الشديدة في وسط وجنوب سيناء بالابتعاد عن أماكن مخرات السيول، كما شدد على السائقين على كل الطرق بتوخي الحذر وتطبيق قواعد المرور بكل دقة أثناء انخفاض الرؤية لأي سبب أي كان، مشيرًا إلى أن نشاط الرياح سوف يؤدي الى اضطراب حالة الملاحة البحرية في البحرين المتوسط والأحمر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تطيح الليرة التركية بنظام أردوغان؟

هل تطيح الليرة التركية بنظام أردوغان؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads