المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اندلاع حريق هائل في منزل عقيد شرطة بالمنيا

الثلاثاء 24/أبريل/2018 - 10:44 م
محمد جمال
طباعة
نشب حريق هائل مساء اليوم الثلاثاء، في منزل عقيد شرطة بالمنيا، أسفر عن تفحم محتويات الشقة، وانتقلت سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن وقوع ضحايا.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء ممدوح عبد المنصف مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث المديرية باندلاع حريق هائل بمنطقة شلبي.

وهرعت أجهزة الأمن وسيارات الإطفاء إلى مكان الواقعة لفحص البلاغ، وتبين نشوبه بمنزل العقيد احمد . س 45 سنة عقيد في ادارة الخدمات الطبية وأنه كان مسافرا للعمل وأن زوجته قامت بإبلاغ أجهزة الأمن وتبين أن سبب الحادث ماس كهربائي تسبب في تفحم الشقة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads